مرحبًا!

هذا المجتمع مخصص للمحترفين والمتحمسين لمنتجاتنا وخدماتنا. 

يجب أن تكون مسجلاً حتى تتفاعل مع المجتمع.
هذا المجتمع مخصص للمحترفين والمتحمسين لمنتجاتنا وخدماتنا. يمكنك مشاركة ومناقشة أفضل محتوى وأفكار تسويقية جديدة وبناء ملف تعريفك المهني لكي تصبح مسوقًا أفضل.

هذا المجتمع خاص للمستخدمين المحترفين والراغبين في تعلم المزيد والشركاء والمبرمجين. يمكنك طرح أسئلة حول:

  • كيفية تثبيت أودو على بنية تحتية معينة،
  • كيفية تهيئة أو تخصيص أودو لاحتياجات أعمال معينة،
  • ما أفضل طريقة لاستخدام أودو لاحتياجات أعمال معينة،
  • كيفية تطوير تطبيقات لتلائم احتياجاتك،
  • أسئلة محددة عن عروض خدمة أودو، إلخ.

قبل أن تسأل - تأكد من البحث عن سؤال مماثل. يمكنك البحث عن الأسئلة عن طريق عناوينها أو علامات تصنيفها. لا بأس في أن تجيب على أسئلتك الخاصة.

يرجى تجنب طرح الأسئلة غير الموضوعية والأسئلة المثيرة للجدل أو الأسئلة التي لا صلة لها بهذا المجتمع.

عليك فقط طرح الأسئلة العملية التي يمكن الإجابة عليها بناءً على المشاكل الفعلية التي تواجهها. تقلل الأسئلة الحوارية والمفتوحة من فائدة هذا الموقع وتدفع بالأسئلة الأخرى بعيداً عن الصفحة الرئيسية.

لتجنب الإبلاغ عن سؤالك أو احتمالية إزالته، تجنب طرح الأسئلة غير الموضوعية ...

  • كافة الإجابات مسموح بها: "ما ______ المفضل لك؟"
  • تطرح إجابتك مع السؤال، وتطلب إجابات أكثر: "أنا أستخدم ______ بغرض ______, ماذا تستخدم أنت؟"
  • ليس هناك مشكلة فعلية لحلها: "أتساءل ما إن كان الآخرون يشاركونني نفس شعوري."
  • يُطرح علينا سؤال فرضي مفتوح: "ماذا لو حدث ______؟"
  • إنها ثرثرة على شكل سؤال: "______ سيء، أليس كذلك؟"

إذا كنت ضمن تلك الأمثلة المذكورة، أو إذا كان دافعك لطرح سؤال هو "أود المشاركة في مناقشة حول ______"، فلا يجب أن تقوم بطرح سؤالك هنا، وإنما في القائمة البريدية. ولكن إذا كان دافعك هو "أود من الآخرين شرح ______ لي"، فلا بأس بذلك.

(تم اقتباس القسم أعلاه بتصرف من الأسئلة الشائعة في موقع Stackoverflow.)

المزيد:

  • لا ينبغي أن تضيف الإجابات أسئلة جديدة أو تزيد من غموض السؤال.بدلًا من ذلك، يمكنك تحرير السؤال أو إضافة تعليق.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات تعليقات على إجابات أخرى.بدلًا من ذلك، يمكنك إضافة تعليق على الإجابات الأخرى.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد إشارة لأسئلة أخرى. بدلاً من ذلك، أضف تعليقاً على السؤال للإشارة إلى "احتمالية كون السؤال مكرراً...". لكن يمكنك إضافة روابط لأسئلة أو إجابات أخرى لتوفير معلومات إضافية ذات صلة.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد روابط لصفحات ويب تحتوي على حلول. بدلًا من ذلك، اكتب نص الحل في إجابتك، حتى لو بمجرد النسخ واللصق. يمكنك استخدام الروابط، لكن ينبغي أن تكون مكملة للإجابة، لذكر المصادر أو معلومات إضافية.

لا ينبغي أن تضيف الإجابات أسئلة جديدة أو تزيد من غموض السؤال. يمكنك تحرير السؤال أو إضافة تعليق عوضاً عن ذلك.

لا ينبغي أن تكون الإجابات تعليقات على إجابات أخرى.بدلًا من ذلك، يمكنك إضافة تعليق على الإجابات الأخرى.

لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد إشارة لأسئلة أخرى. بدلاً من ذلك، أضف تعليقاً على السؤال للإشارة إلى "احتمالية كون السؤال مكرراً...". لكن يمكنك إضافة روابط لأسئلة أو إجابات أخرى لتوفير معلومات إضافية ذات صلة.

لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد روابط لصفحات ويب تحتوي على حلول. بدلًا من ذلك، اكتب نص الحل في إجابتك، حتى لو بمجرد النسخ واللصق. يمكنك استخدام الروابط، لكن ينبغي أن تكون مكملة للإجابة، لذكر المصادر أو معلومات إضافية.

يجب ألا تتسبب الأسئلة في بداية مناقشات صفحة الأسئلة والأجوبة المجتمعية هذه ليست مجموعة مناقشة. يرجى تفادي المناقشات في إجاباتك حيث أنها خارج إطار الأسئلة والأجوبة. للمناقشات الموجزة، يرجى استخدام صفحة التعليقات.

عندما يتم التصويت تأييداً لسؤال أو جواب، سيكتسب المستخدم الذي قام بنشره بعض النقاط، والتي تسمى بـ "نقاط كارما". تمثل هذه النقاط مقياساً عاماً لثقة المجتمع بذلك المستخدم. بعد ذلك، يتم إسناد مهام إشرافية متنوعة إلى المستخدمين بناءً على تلك النقاط.

على سبيل المثال، إذا قمت بطرح سؤال مثير للاهتمام أو منح إجابة مفيدة، سيتم التصويت لتأييد مشاركتك. وعلى خلاف ذلك، إذا كانت إجابتك مضللة، - سيتم التصويت ضد مشاركتك. ستحصل على 10 نقاط مقابل كل تصويت لصالحك، وستفقد 10 نقاط مقابل كل تصويت سلبي. يمكنك جمع 200 نقطة كحد أقصى لكل سؤال أو جواب في اليوم الواحد. يوضح الجدول المعطى في النهاية متطلبات نقاط السمعة لكل نوع من أنواع مهام الإشراف.

الهدف من هذا الموقع الإلكتروني هو إنشاء قاعدة معرفية للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بأودو.

ولهذا، يمكن تحرير الأسئلة والأجوبة كصفحات ويكيبيديا بواسطة المستخدمين ذوي الخبرة في هذا الموقع الإلكتروني في سبيل تحسين الجودة الكلية لمحتوى قاعدة المعرفة. يتم منح تلك الصلاحيات بناءً على مستوى الكارما للمستخدم: ستتمكن من القيام بذلك أيضاً عندما تصل إلى مستوى عالٍ من الكارما.

إذا كانت هذه الطريقة لا تناسبك، رجاءً احترم المجتمع.

إليك جدول بالصلاحيات ومستوى الكارما